درجات صبغة شعر أبيض ثلجي، واكبي الموضة والحقي بالترند

  • مشاركة:
صبغة شعر ابيض ثلجي

يؤرق ظهور الشعر الأبيض الكثير من النساء والرجال أيضًا، وخاصةً لمن يعانون من مداهمة الشعيرات الرمادية المزعجة في سن مبكرة، مما يضطرهم إلى تكرار صبغ الشعر كل فترة قصيرة للتعامل مع الأمر.

لكن لا داعي لكل هذا الهلع، بعد أن أصبحت صبغات اللون الثلجي للشعر أحدث صيحات ألوان الشعر على الإطلاق، والعديد من الفنانين والمؤثرين بكلا الجنسين باتوا يتألقون بأجمل القصات والتسريحات مع لون شعر ابيض ثلجي بدرجات عصرية متعددة.

نستعرض في هذا المقال مجموعة من أروع درجات صبغة شعر أبيض ثلجي والتي تناسب مختلف الفئات العمرية والأذواق المتنوعة.

اسأل الآن!

يمكنك الآن سؤال رعاية مجانًا عن كل ما يشغلك من موضوعات حول الصحة، والطفل، والأمومة، والعناية بالبشرة والشعر، سيجيبك مجموعة من الأطباء والصيادلة المتخصصين، تابعنا لمعرفة الإجابة على الموقع دون ذكر اسمك

درجات صبغة شعر أبيض ثلجي

تعتبر درجات صبغة شعر أبيض ثلجي جميعها تحديًا بحد ذاتها، حيث يترك اللون الثلجي للشعر أو الأبيض انطباعًا مميزًا أكثر من معظم الألوان الرائجة، وينم عن شخصية جريئة عصرية ومتجددة.

 

أكثر ما يميز صبغة لون الشعر الثلجي أنها تتوفر بدرجات متفاوتة جذابة، تلائم معظم ألوان البشرة ومختلف الأذواق، الجدير بالذكر أيضًا أن معظم درجات صبغة شعر أبيض ثلجي مناسبة للغاية لفصل الشتاء، لمن يريدون الظهور بإطلالة شتوية أنيقة لافتة للأنظار.

صبغات اللون الثلجي

صبغات اللون الثلجي للشعر متنوعة للغاية، ومتوفرة بالكثير من الدرجات لتلائم جل متطلبات الجمهور، ولعل أبرز درجات صبغات شعر ثلجي هي: (2)

 

  • لون صبغه ثلجي فاتح.

  • صبغ شعر ثلجي غامق.

  • لون شعر رمادي ثلجي.

  • لون شعر ابيض ثلجي.

  • لون شعر أبيض بلاتيني.

  • صبغ شعر ثلجي لؤلؤي.

  • خصل ثلجي على شعر بني.

  • لون شعر ثلجي في زيتوني.

  • صبغة شعر ثلجي بلاتيني.

  • صبغات شعر ثلجي مع اسود.

  • صبغه تلجي نحاسي.

 

دعونا نتناول فيما يلي أحدث وأجمل درجات صبغة لون ثلجي للشعر وأكثرها رواجًا وإقبالاً.

 

للمزيد إقرأ: لوني شعرك بصبغات شعر خصل رمادي لإطلالة جريئة وجذابة

صبغه لون ثلجي فاتح

صبغه لون ثلجي للشعر مائل إلى الأشقر، وتعد أفتح درجات صبغة شعر أبيض ثلجي، مناسبة جدًا للشقراوات وأصحاب البشرة الفاتحة، وتمنح البشرة إشراقة مذهلة وجاذبية غير محدودة.

صبغ شعر ثلجي غامق

لون شعر ثلجي داكن للشخصيات الجريئة المواكبة للموضة، درجة ترندي مدهشة من أجمل درجات صبغة شعر أبيض ثلجي الملائمة للكثير من ألوان البشرة، وتعد صبغة شعر لون ثلجي غامق من أحدث صيحات ألوان الشعر لهذا الموسم، فهي من الصبغات الهادئة التي تعكس مظهرًا جذابًا على البشرة، وتساعد في إضاءة الوجه وتحديد الملامح.

لون شعر رمادي ثلجي

صبغة شعر رمادي ثلجي للراغبين في الحصول على إطلالة كلاسيكية أنيقة ومميزة،لا يوجد مجال للتردد في اختيار هذه الدرجة من درجات صبغة شعر أبيض ثلجي الرمادية الجذابة، والتي اعتمدها الكثير من الفنانين والشخصيات المشهورة في الآونة الأخيرة، حتى أصبحت قصات الشعر مع لون شعر ثلجي رمادي عنوانًا للتألق والجمال والرقي.

 

للمزيد اقرأ: أفضل حناء للشعر في الصيدلية، الحنا لتتألقي بلون طبيعي وصحي

لون شعر ابيض ثلجي

لون شعر تلجي أبيض مميز وساحر، ويعتبر هذا اللون من أكثر ألوان صبغات شعر ثلجي رواجًا لهذا الموسم، إنّه اللون المثالي لأصحاب البشرة البيضاء والحنطية، لإطلالة مشرقة خاطفة للأبصار في الليالي الشتوية المتألقة.

لون شعر أبيض بلاتيني

أكثر درجات لون الشعر الأبيض تفردًا وأناقة، لون شعر أبيض بلاتيني لمحبين اللوكات الجريئة والمتجددة، وخاصةً من أصحاب البشرة البرونزية الجذابة، والتي يزيد من جمالها ورونقها قصات الشعر القصير المموج.

شعر صبغه ثلجي لؤلؤي

درجة مميزة للغاية من درجات صبغة شعر أبيض ثلجي تجمع بشكل جذاب بين لون صبغ ثلجي أبيض مع الاشقر رمادي الفاتح جدًا، لينتج عنها بريق لؤلؤي غني مفعم بالفخامة والرقي، يتناسب مع معظم أطوال قصات الشعر المختلفة.

 

قد يعجبك أيضًا: طريقة تفتيح الشعر بالأكسجين والشامبو، أوكسيدون للشعر

خصل لون ثلجي على شعر بني

يعد الشعر البني بدرجاته أكثر ألوان الشعر شيوعًا بشرقنا الأوسط، والذي يتميز بملائمته لمختلف ألوان البشرة، والكثير من النساء يفضلن الاحتفاظ بهذا اللون ولا يقدمن على صبغه، لعدم ثقتهن بملائمة غيره من ألوان صبغات الشعر لهن.

 

وهؤلاء يناسبهن تمامًا عمل صبغة خصل ثلجي على شعر بني التي تضيف إلى مظهر الشعر لمسة عصرية شبابية رائعة، وإطلالة جديدة أكثر جاذبية.

لون شعر صبغه ثلجي في زيتوني

يعد تلوين الشعر باستخدام صبغة ابيض ثلجي مع زيتوني للشعر أمرًا غاية في الجاذبية والأناقة، إذ يعتبر اللون الزيتوني من الألوان الغنية الجريئة المواكبة للموضة، والذي يتناسب بشكل أقوى مع البشرة البيضاء إلى الخمرية، كما أن هذه الدرجة من درجات صبغة شعر أبيض ثلجي تمثل تغطية مثالية للشعر الأبيض والرمادي المؤرق، ويناسب فصل الشتاء كثيرًا.

خصل ثلجي

فكرة جميلة لأولئك الراغبين في إضافة تغيير ملحوظ للون الشعر وخلق إطلالة جديدة عصرية، دون المساس بلون الشعر الأصلي، فبكل بساطة يمكنهم عمل خصل شعر ثلجي على لون الشعر الأصلي أيًا كان.

 

حيث يمتزج اللون الثلجي ويندمج مع أي درجة من درجات ألوان الشعر المختلفة، ويتناغم معها في سيمفونية خلابة مميزة، مع إمكانية عمل خصل لون تلجي طويلة بطول الشعر أو أقصر قليلاً، كثيرة وكثيفة تنتشر في معظم أنحاء الشعر أو مجرد بضع خصلات معدودة حسب الرغبة. (3)

 

اقرأ للمزيد: خلطة حنا المعجزة للدكتورة هند، تمتعي بشعر ملون وصحي

صبغة شعر ثلجي بلاتيني

تجربة صبغ شعر ابيض ثلجي بلاتيني هي تجربة جريئة استثنائية على الإطلاق، على الرغم من وجود عدد كبير من صبغات الشعر الرمادية الشقراء، إلا أن اللون البلاتيني هو أكثر درجات الشعر الأبيض الثلجي المنتشرة والمتداولة بين الجميع، كونها عصرية وجريئة وتمنح صاحبها لمسة جذابة ومثيرة.

 

فالكثير من الفنانين المشاهير من النساء والرجال اعتمدوا الظهور مع لون شعر تلجي بلاتيني بمختلف القصات والتسريحات المتنوعة.

صبغات شعر ثلجي مع اسود

شكل مختلف وستايل أنثوي جذاب مع أجمل درجات صبغة شعر أبيض ثلجي مع اسود، والتي تلائم جميع ألوان البشرة بلا استثناء، سواء بعمل خصل صبغة ثلجي موزعة بين أنحاء الشعر الأسود، أو إضافة صبغه ابيض ثلجي للأطراف فقط مع ترك الجذور باللون الأسود.

 

تعد صبغات شعر ثلجي مع اسود من أكثر الألوان الترندي المتفردة، التي تمنح الوجه إشراقة جاذبة، خاصةً في الأجواء الباردة أو الثلجية.

صبغة شعر ابيض ثلجي للرجال

ظهرت في السنوات الأخيرة موضة الشعر الابيض للرجال التي تميز الرجل بجاذبية وأناقة لا مثيل لها، وتعزز جمالية إطلالته، وتمنحه الكثير من الراحة والثقة بالنفس، فمعظم الرجال يناسبهم حتى مظهر الشيب البيض ويضفي عليهم ملامح النضج والرقي.

 

يمكن عمل صبغة شعر ثلجي للرجال على كامل الشعر أو بأجزاء معينة منه حسب الرغبة وشكل قصة الشعر المراد تصميمها، وبالمناسبة فإن لون الشعر الثلجي للرجال يناسب مخلتف أطوال الشعر سواء كان قصيرًا أو متوسط الطول أو طويل

 

في النهاية تساعد صبغة شعر أبيض ثلجي للرجال على الظهور بكاريزما مميزة لأقصى حد، مما جعل الكثير من المشاهير الرجال حول العالم -على مختلف الأعمار- يعتمدون اللون الأبيض الثلجي للشعر في أحدث وأجمل الإطلالات.

 

هل قرأت: هايلايت شعر أسود مع خصل أحمر ولون شعر خمري أو صبغة شعر مارون

 

كلمة من رعاية

 

وفي النهاية، فإن درجات صبغة شعر أبيض ثلجي كثيرة ومتنوعة للغاية، لتلائم العديد من مختلف الأذواق والأعمار للنساء والرجال، وبالتأكيد ينصح باستشارة مصفف الشعر الأكثر خبرة حول نوع صبغة اللون الثلجي للشعر الأنسب، وتحديد الدرجة المثالية للون الشعر والبشرة، وكذلك قصة الشعر المثالية للظهور مع الصبغة في أجمل صورة.

أسئلة شائعة حول صبغه ثلجي للشعر

كيف أصبغ شعري باللون الأبيض؟

لكي تحصل على لون أبيض لشعرك، يُفضل أن تلجأ إلى صالون تجميل محترف حيث يمكن للكوافير تنفيذ هذه العملية بأفضل طريقة. قد يتطلب الأمر تبييض شعرك أولاً ثم تطبيق صبغة بيضاء. يمكن أن يكون اللون الأبيض طلباً صعبًا لتحقيقه في المنزل دون المساعدة المهنية.

كيف أجعل شعري باللون الثلجي الأبيض؟

للحصول على لون الشعر الأبيض، يقترح عليك زيارة صالون تجميل والتشاور مع مصفف محترف لتحقيق رغبتك. استخدام مستحضرات تبييض الشعر وصبغة بيضاء خاصة قد يكون كفياً،  يتعين أيضًا مراعاة الرعاية الجيدة للشعر المصبوغ للحفاظ على لونه وصحته.

كيف أصبغ شعري لون ثلجي في البيت؟

لتحقيق اللون الثلجي للشعر في المنزل، يوصى بأن تلجأ إلى مساعدة محترفة من كوافير متخصص. قد يتطلب الأمر تبييض شعرك بشكل كامل ثم استخدام صبغة بيضاء ذات تدرجات ثلجية خاصة. إجراء عملية معقدة مثل هذه في المنزل قد يكون صعبًا وأكثر تعقيدًا.

هل يوجد صبغة شعر بيضاء؟

نعم، هناك صبغات الشعر باللون الأبيض المتاحة في السوق، يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من الصبغات البيضاء التي تم تصميمها خصيصًا للشعر، لذا ينصح دائمًا بشراء المنتجات من الشركات الموثوقة واتباع تعليمات الاستخدام بدقة.

 

هل قرأت؟ صبغة بيجن للحواجب: المميزات، درجات الألوان، سعر بايجن

كيف يحدث الشعر الأبيض؟

يحدث الشعر الأبيض عندما يتوقف إنتاج الميلانين الذي يعطي الشعر لونه الطبيعي، يعتبر الشعر الأبيض نتيجة لعملية طبيعية يحدث فيها تلف الخلايا التي تنتج الميلانين، قد يكون للعوامل الوراثية والعمرية أيضًا دور في الظهور المبكر للشعر الأبيض.

هل يسبب الصبغ تحول الشعر إلى الأبيض؟

عادةً ما يكون الصبغ طريقة فعالة لإخفاء الشعر الأبيض بتغطيته بألوان أخرى، ومع ذلك، فإن تأثير الصبغة على الشعر يعتمد على العلامة التجارية وتركيبتها، ففي بعض الحالات، قد يساهم استخدام الصبغة المناسبة في تحسين مظهر الشعر الأبيض أو تقليل ظهوره، وأحياناً يحدث العكس.

الكلمات المفتاحية:

صيدلانية
صيدلانية حاصلة على بكالريوس الصيدلة من جامعة أسيوط، ومهتمة بالتثقيف الطبي والصحي وكتابة المقالات خاصة في مجال صحة المرأة والطفل.
عرض جميع المقالات